سياسية

حنان الفتلاوي تغرد

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

رصد اليوم الثامن موقف للنائب السابق حنان الفتلاوي تتحدث عن ماحصل للمتحدث باسم رئيس الوزراء

حيث كتبت الفتلاوي تغريدة : أمان واستقرار البلد أمانة بيد ابناء المؤسسة العسكررية والامنية لذلك فان اي إهاانة للمؤسسة العسكررية وتقليل هيبتها خطييئة كبرى يدفع ثمننها الجميع وليس فقط من ساهم بذلك ..

هذا وقد اعتذر الاعلامي العراقي نبيل جاسم لمتابعيه برسالة على فيسبوك

و اعتذار للجمهور الكريم فقط

أعتذرُ، أنا نبيل جاسم، بصفتي الشخصية، وباسم كادر برنامج #وجهة_نظر، لكل المشاهدين الأكارم عن النهاية المؤسفة في حلقة اليوم.

إننا في برنامجنا نعملُ على مساحةٍ عقلانية، معلوماتية، تقدم شيئاً للمتلقي، ولا نبحث عن صراااع الديكة أو حفلات الشتااائم والتننكيل، وأن ضيفنا لهذا اليوم الناطق الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف، استضفنااه كأي ضيف كريم آخر،

اقرا المزيد  عاجل اول تصريح للدكتور علاء الركابي

ولم يُذكر اسمه الا مسبوقاً بكلمة “سيادة اللواء”، إلا أنه شاء أن يحمّلنا كل ما يواجهه من مواقف، بسبب تصريحااته والموقف الحكومي من حركة الاحتجاااج الوطنية.

إن السيد خلف أساء للبرناامج والمشاهد، وطيلة 28 دقيقة من عمر البرنامج حاولنا فيها احتواء الموقف، وتسيير البرنامج لِما فيه فائدة المتلقي.

أكرر اعتذاااري واعتذااار أسرة البرنامج الى المشاهد الكريم، والى حلقاتٍ أخرى ترتجي خير الوطن والمواطن، وأن يكون العقل والمعلومة هدفاً للبرنامج والمتلقي على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق