سياسية

صحيفة تكشف حالة الرعــ.ب الذي يعيشه قادة الفصائل

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشفت اليوم صحيفة “الشرق الأوسط”، عن مصادر مقرربة من قادة فصااائل الحشد الشعبي بأن قاادة الفصاائل يتنققلون بين لبنان وإيران والنجف بخوف وقللق خوفاً من تكرار القــ.صف الأميركي الذي اطااح بقاسم و المهندس.

ونقلت الصحيفة عن مصادر بالقول، أن “القادة يمرون بظروف غير مسببوقة من الخووف والحذذر الشدييد من إمكانية تعرضهم للمصيير نفسه الذي تعرض له قاسم والمهندس اللذان قتــ.لا بغارة جوية أمييركية قرب مطار بغداد الدولي مطلع الشهر الحالي”.

وأضافت أن “قادة تلك الفصاائل باتوا يتحركون بحذر شديد بسياارات عادية ودون طاابور طويل من سيارات الحمااية لخووفهم من امريكا ، كما أنهم يمتنعون عن استخدام هوااتفهم الشخصية ويتوجسوون خيفة من أقرب المقرربين إليه”.

اقرا المزيد  مقرب من الصدر يطلب من المواطنين المساعدة

وتابعت “أنهم يقومون بعمليات تمويه كبيرة لتلافي احتمال رصدهم وتعقبهم من قببل الطيران الأميركي، كما أنهم لا يسمحون بمعرفة مقار وجودهم إلا لحلقة ضييقة من الموثوق بهم، وفي حال اضطروا لاستقببال بعض الضيوف، فإنهم يشترطون عليهم عدم جلب الهواااتف النقالة وإدخالها لأماكن الاجتماع”.

واتمت الصحيفة، ان “كبار قادة الفصااائل يتوزعون هذه الأيام بين النجف ولبنان ومدينة قم الإيرانية، وهناك عناصر غير قليلية من الصفين الثاني والثالث في تلك الفصاائل يقيمون في إيراان لخشييتهم من الانتقااام من قبل عوااائل القتــ.لى والجررحى في المظاهرات العراقية”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق