سياسية

عاجل اول رد من تحالف السيد مقتدى هل سيركبون الموجه

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

رد اليوم حاكم الزاملي، القيادي في التيار الصدري، بزعامة مقتدى الصدر، الأربعاء (15 كانون الثاني، 2020) على اتهام التيار بالسعي للسيطرة على ساحات الاحتجاااج، من خلال التظاهرة المليونية المنددة بالتواجد الأمريكي.

وقال الزاملي، في تصريح تابعته اليوم الثامن ، ان “هذه اتهاامات باطلة ولا صحة لها اطلاقاً، ولا يوجد اي توجه بهذا الصدد، خصوصاً ان التيار الصدري، جزء فاعل ومهم من الاحتجاااجات، التي يشهدها العراق، بل هو قدم الكثير من الشهدااااء والجررحى خلال هذه التظاهرات الشعبية”.

وأكد ان “التيار الصدري، مازال حتى الساعة، مستمراً في دعم واسناد ساحات التظاهرة الى حين تحقيق كافة مطالب المتظاهرين، وتطبيق شعار الـ(شلع قلع)، فلا يتوجد هناك اي نية من التيااار الصدري بإنهاء هذه الاحتجاااجات من خلال التظاهرة المليونية المنددة بالتواجد الأمريكي، بل نحن داعمون لبقاء التظاهرات، ولن نسمح لأي جهة بذلك”.

اقرا المزيد  عاجل فائق الشيخ يغرد

وكان ناشطون ومدونون اتهموا التيار الصدري بالسعي للسيطرة على ساحات الاحتجااااجات عبر التظاهرة المليونية التي دعا اليها زعيم التيار مقتدى الصدر وحدد المقرب منه صالح محمد العراقي يوم الجمعة الرابع والعشرين من الشهر الجاري موعداً لها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق