ٌIRaqسياسية

باسم الربيعي يخرج عن صمته ويكشف

الربيعي

خرج وزير العمل باسم الربيعي عن صمته بعد ايام من تلفيق اتهامات ضده من خلال تلفيق فيديو نسب اليه كما يرى هو شخصيا في حين يؤكد عراقيون ان الشبه كبير بينهما ويصعب التمييز فيما يرجح احرون ويؤكدون ان الفيديو ينسب لوزير العمل بسام الربيعي .. وخرج الربيعي عن صمته واصدر هذا البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم
يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبيوا ان تصيبوا قوما بجالهة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .. صدق الله العظيم

ايها الشعب العراقي العظيم لا يزال الفاسدون والحاقدون والماكرون يتربصون بالشرفاء ويحاولون تشويه صورتهم امام الراي العام بكل الطرق والوسائل وهي محاولات دنئية وخسيسة وجبانة وهذا كله لرفضهم تمرير صفقات فاسدة او السكوت والتغاضي عن سرقة المال العام .

اقرا المزيد  حقوق الانسان تعلن حصيلة الاحداث خلال الايام الماضية

ايها الشعب العراقي الكريم لقد تنزهت عن الرد في بداية الحملة الشرسة ضدي ولم اكترث لها ،، لكن وصل الامر الى حدود لا يمكن السكوت عنها فان الاستهداف لي شخصيا فأني ووواله فداء للعراق .. لكن الامر وصل الى الاهل والاقربون والكتلة والدين وهذا امر لا تقبله الاعراف ولا الاديان السماوية .

ايها العراقيون لقد حاول بعض الساسة وساكشفهم قريبا بتمرير صفقة وتعيينات وتخصيص اموال لغير مستحقيها وسببا لرفضنا هذه المحاولات والضغوطات والابتزاااز الذي تعرضنا له وفي قمة صمودنا امام المغريات والمعطيات وتصميمنا على مواجهة الفساد بحث الفاسدون عن اي شي يشوهون بها سمعتنا ..

حتى وجدوا ذلك المعتوه وللاسف نسبة الشبه بيننا كبيرة واستغل الفاسدون هذه الثغرة وقاموا بفعلم الدنئ ونشروه ونسبوه الى اسمنا ووالله اني برئ مما ينسبون الي والله سيكشف الحق عما قريب ..
واتعهد اليكم ايها الشعب العراقي الكريم بأني سأكشف من هو المسؤول عن هذا الامر وسأكشف عن صفقات الفساد التي اراد الفاسدون تمريرها لاحقا بأذن لله … ان بقيت حيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق