سياسية

عاجل اول رد لعمار الحكيم بعد اتهامه باحدااث النجف

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

نفى اليوم تيار الحكمة الوطني، الجمعة، تورطه في احدااااث مدينة النجف الاخيييرة، مؤكدا رفضه كافة اشكال العنننف والسلوك غير المنضبط، داعيا الجميع إلى الابتعاد عن خللط الأوراق والمواقف.

وذكر المكتب الاعلامي للتيار في بيان اليوم، (29 تشرين الثاني 2019) تابعته اليوم الثامن ، إنه “تأكيدا لما بينه ويبينه تيار الحكمة الوطني على الدوام من ضرورة حصصر السللاح بيد الدولة ورفض جميع اشكال العنننف والسلوك غير المنضبط خارج أطر الدولة القانونية ومؤسساتها الرسمية، فإننا نستغرب ونستهجن ما يحاول البعض طرحه من حرف البوصلة عن اتجاهاتها الحقيقية ومحاولة الزج بإسم هذا التيار في أتون المصاااادمات والدماااااء في قصدية مرفوضة تماما، يسعى أصحابها لخلط الأوراق عبر التلميح زورا وبهتانا بتورط (الحكمة) في احداث مدينة النجف الاخيرة، أو انجراره الى مساحة خارج اصوله وبناءاته السياسية المعروفة وأدبياته الراسخة”.

اقرا المزيد  ترامب يعلق على اصااابات الجنود الاميركان بجملة اشعــ.لت مواقع التواصل

وأردف التيار: “لقد كنا ولا نزال داعمين ومؤيدين للمظااااهرات السلمية ومطالبها المشروعة الحقة على أساس العدل والدستور والآليات الديمقراطية”.

وزاد أن “الأمانة والمسؤولية الوطنية تقتضيان من الجميع التحلي بالصدق والمروءة والابتعاد عن خلط الأوراق والمواقف، في غمرة الظروف الاستثنائية التي يشهدها بلدنا الحبيب”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق