سياسية

بالتفاصيل محافظ النجف يعلن اتخاذ 6 خطوات “اصلاحية”

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

أعلن اليوم محافظ النجف لؤي الياسري، الجمعة، عن اتخاذ ست خطوات اصلاحية تضمنت تغيير ثمانية مدراء دوائر بالمحافظة.

وقال الياسري في تدوينة على صفحته بالـ”فيسبوك” اليوم، (22 تشرين الثاني 2019) تابعته اليوم الثامن ، انه “اصلاحاتنا اعتبارا من هذه الليلة:-

أولا: عقدنا عدة اجتماعات مكثفة ومهنية لتقييم عمل مدراء الدوائر جميعا في المركز والاقضية والنواحي بكل مفاصلها وصولا لمدراء الاقسام فقد اتخذنا قرارا بتغيير 8 مدراء دوائر وبعض رؤساء الوحدات الادارية وسيتم الاعلان الرسمي والاسماء عن التغيرات الكاملة للمشمولين بالتغيير كموعد اقصاه يوم 17-12-2019 من الشهر المقبل.

ثانيا: فتح التحقيق بملف الكاميرات بالمحافظة واحالته للنزاهة.

ثالثا: توجيه مديرية التربية فورا بمحاسبة وجرد اسماء المدارس الاهلية بالمحافظة التي حققت نسب متدنية 30٪ نزولا، واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقها.

اقرا المزيد  هام عضو بدولة القانون يعتبر حملة مقاطعة المنتج الإيراني ’’كلمة حق يراد بها باطل’’ والسبب ؟

رابعا: ايقاف منح الاجازات الاستثمارية في الوقت الحاضر والزام هيئة الاستثمار بسحب المشاريع الاستثمارية المتلكئة والمشاريع الاستثمارية التي لم يباشر بها، مع التأكيد على ايقاف التأجير بالمساطحة او الاستثمار للمناطق الخضراء وسحب المتلكئ منها.

خامسا: اعادة النظر بالفرص الاستثمارية الممنوحة سابقا وفي كل القطاعات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المستثمرين المخالفين للضوابط .

سادسا: تشكيل لجان تدقيقة فورية ومهنية لاعداد العاملين فعلا بقطاع التنظيفات والزراعة في مؤسسات البلدية ومطابقتها مع قوائم صرف الرواتب”.

وختم الياسري بالقول ان “غدا وجبة اخرى، ترقبوا ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق