سياسية

بعد كل ما حدث للعراق والعراقيين وزير الشباب والرياضة يصرح انا مرتاح نفسياً

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

قال اليوم وزير الشباب والرياضة أحمد رياض، ، إن العراق بجميع مدنه يستحق رفع الحظر كليا عن ملاعبه كلها ، وذلك عقب فوز المنتخب الوطني لكرة القدم على منتخب هونغ كونغ بهدفين مقابل لاشيء ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وقال رياض في منشور على صفحته الرسمية في “فيس بوك” وتابعه “ اليوم الثامن ” اليوم (12 تشرين الأول 2019) إن” حضورنا للمباراة واجب، وتاكيد للدعم الحكومي المركزي للرياضة العراقية بمختلف الاستحقاقات وفي جميع الألعاب”.

وعبر رياض، عن أمنيته، بأن “تتكلل جهود الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بتأهل منتخبنا إلى مونديال قطر بشكل مباشر ، بعد غياب طويل كونه حدثاً تنتظره جماهيرنا الرائعة بفارغ الصبر”.

اقرا المزيد  فصائل عراقية مقربة الى ايران تدخل اسللحة جديدة الى العراق

وثمن “التنسيق الرائع والتواصل ونكران الذات الذي جسده الجميع في ملعب البصرة الدولي، وأولهم الجمهور العراقي الرائع الذي رسم لوحة فنية في غاية الجمال والاتقان بحب الوطن وهو يشجع منتخب بلاده”.

ولفت إلى أن “جميع الجهات التي أشرفت ونظمت أسهمت في انجاح المباراة وايصالها الى مصاف العالمية، لا سيما كفاءات محافظة البصرة الحبيبة الادارية والامنية بجميع تشكيلاتها والفرق التطوعية الشبابية التي ابلت بلاءً حسنا، كانوا بفخر مفتاح النجاح في اتقان الواجبات المنوطة بهم مع قوات امن الملاعب والاعلام الرياضي”.

وتابع بالقول: إن “جميع هذه الأسباب تبعث الراحة في النفس، وتجعلنا متأكدين من النجاح في المباريات المقبلة، وأية بطولة أخرى سيتم استضافتها في محافظة البصرة لنثبت أن العراق بجميع مدنه يستحق رفع الحظر كليا عن ملاعبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق