رياضيةسياسية

هام درجال يكشف عن خطواته في مواجهة اتحاد الكرة: أردت رؤية الناس والان ساصبح رئيسأ للاتحاد

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشف اليوم النجم الدولي السابق، عدنان درجال، ، عن خطواته المقبلة في المواجهة مع اتحاد الكرة العراقية، فيما أكد أن هدفه هو “إصلاح” واقع الرياضة في البلاد.

وقال درجال في مؤتمر صحفي عقده في نادي الصيد تابعه “ اليوم الثامن ” اليوم (26 أيلول 2019)، إن “العام والنصف التي قضيتها منذ عودتي الى العراق، كان هدفي فيها زيارة بلدي ورؤية الناس كيف تعيش منذ مغادرتي للبلد منذ 22 سنة، لكني وجدت رغبة الجماهير العراقية والجميع بترشيحي لرئاسة الاتحاد، ولم اتردد في ذلك”.

وأضاف، أن “هناك مخالفات كثيرة، اكتشفتها مؤخراً في عمل اتحاد الكرة منها النظام الاساسي، الذي يقال بانه مصادق عليه في 20 ايار ولكن في حقيقة الامر هو غير مصادق عليه”، مؤكداً أنه “لم يكن يود أن تصل الأمور إلى ماوصلت إليه الآن”.

اقرا المزيد  هام معلومات تكشف لاول مرة : عملية اعتققال أحد أبرز معارضي النظام الإيراني جرت في العراق!

وأشار درجال، إلى أنه “تحدث مع أعضاء الاتحاد بصراحة ولم يخفِ عنهم شيئا،ً وحذرهم مما ستصل اليه الامور في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف”، فيما كشف عن “اجتماعات ستجري ابتداءً من اليوم مع وزير الشباب والرياضة احمد رياض والاتحاد العراقي لكرة القدم للوصول الى حلول ترضي الجميع”.

وتابع درجال، “نحتاج الى التهدئة الان بعيداً عن الضيجيج الاعلامي، لان هدفي الرئيسي، هو الاصلاح الشامل لمنظومة كرة القدم العراقي وساقدم كل ما بوسعي مع جميع مفاصل الدولة وكل الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق