رياضية

استدعاء عاجل لشرار حيدر في شكوى جديد لدرجال ضد اتحاد الكرة

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

إستدعت اليوم محكمة جنايات الرصافة النائب الاول السابق لرئيس الاتحاد شرار حيدر للادلاء بشهادته حول شكوى جديدة تقدم بها اللاعب الدولي السابق عدنان درجال ضد اتحاد الكرة.

وقال حيدر في حديث صحفي تابعته اليوم الثامن إن “محكمة الرصافة استدعتني اليوم الخميس بالاسم للادلاء بشهادتي في الشكوى المقدمة من قبل اللاعب الدولي السابق عدنان درجال يتهم فيها اتحاد الكرة بتغيير نص اللوائح في النظام الداخلي للاتحاد”.

وقال : “حضرت التحقيق وادليت بما يمليه الضمير والحقيقة القائمة في وقتها باعتباري جزء من الاتحاد بعيدا من ان افادتي قد تزعل طرفا او ترضي آخر”.

وكانت تسريبات اكدت إن “النسخة المرسلة من لوائح الاتحاد العراقي وباللغة الانكليزية الى الاتحاد الدولي للعبة، تختلف عن النص المكتوب باللغة العربية”.

وكان اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، قد كشف، الخميس (26 أيلول 2019) عن عزمه إقامة مؤتمر صحفي اليوم الخميس بنادي الصيد، لتوضيح ما آلت اليه الشكوى المقدمة من قبله ضد ثلاثة مسؤولين في اتحاد الكرة وذهبت باثنين منهم الى السججن.

وقال درجال ، إنه “لم يشتك بشكل مباشر على المسؤولين الثلاثة في اتحاد الكرة والتي قادت إثنين منهم الى السججن”.

وأضاف، أن “شكوتي في البداية كانت على أمين السر صباح رضا، واتهمته بالتوقيع على كتب مزوورة تخص اوراق ترشيحي الى انتخابات اتحاد الكرة الاخيرة”.

وكشف ، أن “التحقيقات مع أمين السر في القضية، هي من أتت بمدير لجنة العلاقات في الاتحاد وليد طبرة في القضية، اما رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد ستار زوير في وقتها، فأن هناك كتباً قدمها الاتحاد حول القضية هي من جاءت به إلى التحقيق”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق