سياسية

بالتفاصيل عضو بحزب بارزاني يرد على اتهام شاسوار عبد الواحد للأحزاب الحاكمة في كردستان

صحيفة اليوم الثامن اللاكتروينة

رد اليوم عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني، عماد باجلان، على الاتهاامات التي وجهها زعيم حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد بشأن استحواذ الحزبين الحاكمين وعائلة مسعود بارزاني على مقدرات الإقليم.

وقال باجلان في حديث تابعته اليوم اثامن ، ان “شاسوار عبد الواحد يجب ان يكون اخر من يتحدث عن الفسااد لانه انكشف على حقيقته امام العالم، وامام جمهوره لمشاكله المالية ووعوده الكاذبة وابتزازه بطريقة غير مقبوله لنائبه تنتمي لكتلته”.

وكشف ان “شاسوار عبد الواحد، بهذه التصريحات يتصور انه يلفت الانظار ويبر نفسه من جديد ولكنه انتهى سياسيا، ومسعود بارزاني لا تؤثر فيه تصريحات هؤلاء الصغار فهو ابن عائلة معروفة قدمت تضحييات كبيرة للشعب الكردي على مدى التاريخ والقااصي والداني يعرف ماذا فعلت هذه العائلة”.

اقرا المزيد  هام جبهة النجيفي “ترثي” مقعد العراق في مجلس حقوق الإنسان: 23 تعهداً لم يكفِ للإقناع

ودعا شاسوار الى ان “يعالج فسااده اولا وابتزاازه اللاأخلالقي عن طريق نوابه في برلمان الإقليم، ومعالجة الانشقااقات التي حدثت في حزبه وهو يعيش سكرات الموت السياسي “.

واتهم زعيم حراك الجيل الجديد شاسوار عبد الواحد، في مقابلة تلفزيونية خلال وقت سابق، الأحزاب في اقليم كردستان وعائلة زعيم الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني، بالاستحواذ على جميع مقدرات الاقليم المالية والنفطية، مشيرا الى ان الفسااد وصل لمراحل متطورة في عهد هذه الأحزاب التي سررقت موازنات الاقليم وحولتها لها ولعوائلها الحاكمة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق