ٌIRaqسياسية

حنان الفتلاوي ترد على هاشتاك حنان الفتلاوي لاتمثلني

حنان

بعد انتشار هاشتاك حنان الفتلاوي لا تمثلني منذ بداية الشهر الماضي ودعوات كثيرة من شخصيات عراقية سياسية ومدنية وناشطون مدنيون باقالتها من منصبها ردت حنان الفتلاوي على كل من يريد اقالتها .

وقالت الفتلاوي : لقد كنت اعمل جاهدة خلال دورات البرلمان الماضية على ارساء قواعد الحق ووتثبيت قواعد النصر ومواجهة الفاسدين ووضعت نفسي في خطرر محدق اكثر من مرة ايمانا مني بالقضية العراقية واحقاق الحق .

بقد قدمت الكثير للعراق وللعراقيين وساعدت الكثيرين ولكن للاسف كان رد الجميل غير متوقع فقد خذلوني اول مرة بالانتخابات البرلمانية الماضية وهاهم يخذلوني اليوم باطلاق حملة لتشويه صورتي ووبصفي بالطائفيية .

الجميع يعرف عني اني لست طائفيئة وعندما دافعت عن شيعة ال البيت ذلك ايمانا مني بالمذهب ويقينا بان الشيعة مظلومين في العراق لهذا فهمت تصريحاتي على غير ما اقصد .

اقرا المزيد  هام قيس الخزعلي يتحدث عن يوم غد

واليوم اقول لجميع المغرضين والفاسدين بانني ساستمر بما عملت وبما امنت والجميع يتذكر موقفي البطولي امام وزير الدفاع الاسبق خالد العبيدي ،، واليوم اقوم بنفس الشئ امام ذلك الثرثار طويل اللسان الذي لا يوزن كلماته ولا يراعي ضوابط الحياة ويعتدي بكلامه على المذهب وعلى شيعة ال البيت .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق