ٌIRaqامنية

عليك الحرص ان كنت تسكن قريبا من احد مخازن الحشد الشعبي فاسرائيل لا تهدأ

الحشد الشعبي

اجتمع في قصر السلام ببغداد رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وتركز الاجتماع على مناقشة مستفيضة بشأن الوضع الأمني للبلد، خصوصاً العمليات التي تعرضت لها مخازن تابعة للحشد الشعبي خلال الأيام القليلة الماضية.

واكد المجتمعون على ضرورة تجنيب العراق التوترات الحاصلة في المنطقة وعدم دعم اي طرف تجاه اخر ويجب تجنيب العراق ان يكون ساحة للصراع الامريكي الايراني .. خاصة ان العراق يعمل على تطوير نفسه وشعبه على جميع الاصعدة .

ويرى خبراء ان العراق فعلا تحول الى ساحة صراع بين امريكا وايران ودخلت اسرائيل على الخط بمباركة دول عربية مبينين ان ايران استحوذت على جميع مفاصل العراق سياسيا واقتصاديا ودينيا .

اقرا المزيد  تقرير بريطاني : الصدر يخدع الجميع ويقدم هادي العامري قربانا

فالميليشيشات التابعة لها ملأت المدن واطرافها من البصرة الى نينوى ولم يسلم من هذه الميليشششيات سوى اقليم كردستان الذي ينأى بنفسه لكن ليس الى أمد بعيد فمليشششيشات الشبك وبعض الميليشششيات المسيحية المدعومة من ابو مهدي المهندس اصبحت قريبة من حدود الاقليم وعلى الارجح ستشكل تهديدددا ولو بسيطا للوضع هناك .

واشاروا الى ان دخول اسرايل الطفل المدلل لامريكا على خط المواجهة سيزيد الامور تصعيدا لان امريكا تحاول الحفاظ على مصالحها في العراق بصورة دبلوماسية وتنأى بنفسها عن اي عمليات تنفذها اسرائيل .. لكنها في الوقت نفسه لا لا تستنكر ولا تدين مثل هذه العمليات .

واوضحوا ان اسرائيل ماضية في استهداف مخازن الحشد الشعبي وهذا يسبب مشكلة كبيرة للعراقيين خاصة وان الحشد الشعبي يخزن امتعته بصورة سيئة للغاية وبدون احترافية وفي اماكن سكنية وبين الاهالي وربما يستخدم مخزنا قريبا من مدرسة او مستشفى وربما تكون الامتعة والعتااد في غاية الخطوووورة وتدميرها يؤدي الى كاااارثة فماذا سيحدث للمواطنين القريبين منها .

اقرا المزيد  الأوضاع في ساحة التحرير اليوم

وناشدوا جميع الاهالي بالخروج من المناطق التي تحتوي على مخازن للحشد الشعبي او الابتعاد عنها او تبليغ القوات الامنية العراقية عنها لتفريغها ونقلها الى اماكن اكثر امانا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق