سياسية

نزولا لرغبة ابنة شقيقتها.. نقل معلمة في بغداد بـ “أمر” من عالية نصيف! (وثائق)

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

قدمت اليوم إحدى المعلمات في مدرسة العدل الابتدائية، شكوى ضد النائب عالية نصيف، بعد معااقبتها بالنقل وفق توصية من الاخيرة، فيما اتهمت ابنة شقيقة النائب بعمليات فسساد وابتزااز للطلبة.

واظهرت وثائق عديدة اطلع عليها  اليوم الثامن  اليوم (18 اب 2019)، تقديم المعلمة سحر كاظم جواد، شكوى ضد النائب عالية نصيف، متهمةً ايها باستغلال وظيفتها والقيام بنقلها إلى قاطع الشعلة، كونها لم تتعاون مع ابنة اخت النائب والتي تدعى زينب كامل كاظم، والموظفة معها في نفس المدرسة.

وقالت المعلمة المدعية، إن سبب نقلها هو لرفضها التعاون مع ابنة اخت النائبة زينب، والتي تقوم باخذ اموال من اولياء امور الطلبة، مقابل الضغط على المعلمين لإنجاح الطلبة، وتخويففهم بالنقل او الفصل إذا لم يتعاونوا معها.

اقرا المزيد  عاجل فائق الشيخ يغرد

وبحسب وثيقة صادرة من محافظة بغداد، فإن محافظ بغداد وافق على نقل المعلمة سحر، إلى قاطع الشعلة، حيث الوثيقة توقيع معاون المحافظ لشؤون الخدمات، بالاضافة إلى هامش في أسفل الوثيقة، يبين إن النقل جاء بـ “أمر من النائب عالية نصيف”.

واظهرت وثيقة اخرى شكوى قدمتها المعلمة سحر، إلى مكتب المفتش العام في وزارة التربية، قالت فيه انها تعرضت الى السب  والضررب  عائلتها أيضاً، فيما قالت إن النائبة نصيف قدمت شكوى وتهمة كيدية ضدها بالتأثير على قاضٍ، وضابط.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق