سياسية

عاجل ننفرد لكم بنشر صور المعمم الايراني الذي تم القبض عليه قبل ايام في مقر احتجازه

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشف اليوم مصدر مطلع في محافظة البصرة، عن قيام رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة، بزيارة “المعمم الإيراني”، الذي اعتقل من قبل قوة امنية عراقية في احدى المنافذ الحدودية بمحافظة البصرة، بداعي تهريب الزئبق الاحمر.

وقال المصدر، في تصريحات صحفية تابعته اليوم الثامن ، إن “رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة زار المعمم الايراني المحتجز في مقر قسم المكافحة “.

وحصلنا على صور تظهر رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة، برفقة “المعمم الإيراني” في مكان احتجازه بمقر قسم المكافحة في البصرة.

يأتي هذا في الوقت الذي نظم فيه العشرات من رجال الدين في محافظة ميسان، وقفة  لرفض الاساءة لـ “العمامة” على حد وصفهم، فيما طالبوا رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بإجراء تحقيق فوري مع ساهم بالقبضض على رجل الدين الإيراني في محافظة البصرة.

وكان واثق البطاط زعيم “جيش المختار” قد توعد ضابط اعتقل متهم بالتهريب يرتدي زي رجال الدين في البصرة   هو وعناصر مفرزته الذين نفذوا عملية الاعتقال، إضافة الى عوائلهم.

وعقب انتشار مقطع فيديو يوثق حادثة الاعتقال، على مواقع التواصل الاجتماعي وجه الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عقيل الخزعلي بفتح تحقيق مع عناصر القوة الأمنية وضابطها، قبل أن تعلن وزارة الداخلية توقيفهم.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي، الإثنين، 15/ 4/ 2019، مقطع فيديو لعملية إلقاء القبض على متهم في محافظة البصرة من قبل جهات أمنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق