جميع الاخباررياضية

بالتفاصيل كيف سيرد رونالدو على إهانة بيريز؟ بعد ان اجبره على الرحيل من الريال

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

أضحت الفرصة مواتية الآن للدون كريستيانو رونالدو ليرد الصاع صاعين لرئيس فريقه السابق الريال، الذي تخلي عنه مقابل مبلغ بسيط يمكن اعتباره زهيدا مقارنة بالألقاب التي جلبها الدون لخزائن النادي.

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لم يكتف بإجبار رونالدو على الرحيل عن النادي الملكي برفضه تمديد عقده وزيادة راتبه، بل أهانه عندما قال له بالحرف الواحد: “أجلب لنا 100 مليون يورو وبإمكانك الرحيل بسلام ”.

رونالدو استجاب لرغبة بيريز وجلب له أكثر من 100 مليون يورو (112 تقريبا)، ليشد الرحال إلى يوفنتوس، ويتحول بعدها الريال إلى فريق مهلهل ومنهار بشكل كبير ، لاحول ولا قوة له بدون نجمه البرتغالي.

اقرا المزيد  بالتفاصيل المنافذ الحدودية تكشف حقيقة دخول ملصقات وملابس بشعارات تشجع على التظاهرات

واتضح ذلك بعد خروج الفريق الملكي أمس بشكل مهين جدا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المذلة على أرضه أمام أياكس أمستردام (1-4)، وربما تزداد أوجاع جماهير الريال وتسوء أحوال بيريز، إذا تراقص رونالدو في ملعب تورينو، الأربعاء المقبل، وانتشل يوفنتوس من كمين أتلتيكو مدريد، وقاده لحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون موقفه محرج جدا .

مهمة رونالدو ورفاقه لن تكون سهلة أمام الأتلتيكو، لكن “الدون” عود مشجعيه ومنتقديه في السنوات القليلة الماضية على التوهج والظهور في اللحظات الحساسة وفي المباريات الحاسمة، خاصة في بطولته المفضلة دوري الأبطال، التي يعتبر هدافها التاريخي، والأكثر من توج بها برصيد 5 ألقاب.

ولكن ما تجب الإشارة إليه، أنه بغض النظر عن تألق رونالدو من عدمه في مباراة الأتلتيكو، فما هو مؤكد وظاهر للعيان، أن الريال بدون النجم البرتغالي فقد هويته، وأصبح فريسة سهلة للأندية الكبيرة وحتى “الصغيرة”، وسيحتاج الفريق للكثير من الوقت، وسيخسر الكثير من بريقه في ظل عدم وجود من يسد الفراغ الذي تركه “الدون”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق