رياضية

هام اول تصريح لعلي عدنان بعد حرمانه من المنتخب ( شاهد بالاسماء اللاعبين المحرومين)

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

اكد اليوم مدافع المنتخب الوطني، علي عدنان، انه ترك فريقه الايطالي اتلانتا من اجل الانضمام الى معسكر المنتخب الوطني في قطر والمشاركة بعدها ب‍كأس آسيا ب‍الامارات 2019.

مدرب اتلانتا جيان بيرو غاسبريني، رفض التحاق علي عدنان بمعسكر المنتخب الوطني خلال شهر كانون الاول من العام الماضي، لكن اللاعب فضل الالتحاق بفريقه اسود الرافدين دون ان ينظر الى تبعات هذا القرار.

علي عدنان

عدنان عاد الى اتلانتا بعد نهاية البطولة الاسيوية مباشرة ، لكن غاسبريني ابلغه بانه خارج حساباته بعد اغلاق سوق الانتقالات الشتوية، ليصبح اللاعب من دون فريق اساسا .

وتلقى عدنان صدمة اخرى، اليوم الاربعاء، بعدما تلقى نباً معاقبته بحرمانه من اللعب مع المنتخب الوطني لمدة 6 أشهر للتأثير السلبي من قبل وكيله الخاص على بقية اللاعبين العراقيين .

 

وقال عدنان في تصريح صحفي تابعته اليوم الثامن “عقوبة اتحاد الكرة كانت ظالمة، ولم استحقها، فالامر كان طبيعياً جداً بان يحضر وكيل اعمال للتفاوض مع احد اللاعبين”.

واوضح بالقول، “قدمت استئنافاً من اجل اعادة النظر في العقوبة التي لا استحقها، فانا تركت ايطاليا من اجل المنتخب الوطني والاتحاد يكافئني الان بعقوبة الحرمان”.

عدنان يتدرب في الوقت الحالي مع نادي امانة بغداد من اجل الحفاظ على لياقته البدنية، قبل اختيار وجهته المقبلة.

هذا وفي السياق نفسه قررت لُجنة تَقصي الحقائق مُعاقبة كُل مِن ” علي فائز ” و” وليد سالم ” لِمُدة سنة واحدة وذلكَ لعدم الإلتزام أنضباطياً .

وكذلك حرمان “علي عدنان” من تمثيل المُنتخب لمدة ٦ أشهر بِسبب تواجد وكيل أعمالهُ في مقرِ إقامة المنتخب .

وأيضاً معاقبة “علي حصني” لمدة ٤ أشهر وذلك لمغادرة مقر الوفد دون علم .

وتوجيه إنذار نهائي لكل من ” محمد حميد ” و ” صفاء هادي ” لإجراء لقاءات صحفية خلال البطولة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق