سياسية

مهدي الصميدعي يعلنها معركة ضد الاحتلال وياتيه رد مزلزل من هذا السياسي احذروا يا عراقيين

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

أعلن اليوم رجل الدين السني “مهدي الصميدعي” خلال عرض عسكري لمسلحي “دار الإفتاء”، أن المعركة القادمة ستكون مع الإحتلال الأجنبي ، حيث رد عليه السياسي السني أثيل النجيفي على هذه الأصوات بأنها إما فخ للجهلة أو لايعرف أصحابها هشاشة الأرض التي يقفون عليها.

وكشف الشيخ السني المقرب من الفصائل الشيعية “مهدي الصميدعي” الذي يطلق على نفسه “مفتي الجمهورية العراقية” وهو لا يمثله سوى 100 شخص بالكثير خلال عرض عسكري للجناح المسلح لـ “دار الإفتاء” أقيم أمس الأربعاء أن معركتهم القادمة مع “قوات الاحتلال الأجنبي معركة مصير”.

واكد الصميدعي على أن “يومها يطرد من البلد كل غاصب ومحتل، وطامع”، حسب تعبيره.

اقرا المزيد  الصدر يعلن هدنة مع امريكا

في نفس السياق اكد السياسي السني أثيل النجيفي في منشور له الخميس 23 كانون الثاني 2019، أن العراق أقر موازنة يعتمد 95% منها على استمرار التدفق النقدي عبر الولايات المتحدة بينما تتصاعد أصوات تنادي بضرب المصالح الامريكية انتصارا لإيران.

وكشف النجيفي “إما ان تكون هذه الأصوات فخ للجهلة والمغرر بهم او ان مطلقيها لايعرفون هشاشة الارض التي يقفون عليها هل سيشارك ابنه “.

ومنذ الزيارة السريعة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، الى العراق أواخر العام الماضي، بدأت بعض الكتل السياسية في البرلمان التي كانت تعرف سابقا بـ”أحزاب وفصائل المقاومة” تتحدث عن مشروع “ناضج” لإخراج القوات الاجنبية بحلول نهاية العام 2019، في مهلة غير قابلة للتمديد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق