سياسية

محافظ البصرة اسعد العيداني يطلق درجات وظيفية للمواطنيين بهذه الشروط

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

أعلن اليوم محافظ البصرة أسعد العيداني، عن إطلاق 318 درجة وظيفية في دائرة صحة البصرة من بينها 169 درجة وظيفية بمختلف الاختصاصات المهنية التي تتضمن الإداريين حيث تشمل المهندسين والفيزياويين وموظفي الخدمة والسواق والمحاسبين والإحصائيين والمبرمجين.

وكشف المكتب الإعلامي للمحافظ، في بيان تلقت اليوم الثامن نسخة منه ان العيداني، أكد أن موظفي الخدمة ستكون لهم الاولوية في التعيين حسب سنوات الخدمة، مبينا ان “الدرجات الوظيفية البالغة 318 درجة من بينها 169 درجة وظيفية بمختلف الاختصاصات تتضمن الإداريين والتي تشمل المهندسين والفيزياويين وموظفي الخدمة والسواق والمحاسبين والإحصائيين والمبرمجين فضلا عن 149 درجة وظيفية ستكون للكوادر الطبية الصحية الأطباء الاختصاص والممارسين وأطباء الأسنان والمعاون الطبي والصيدلي التاركين للعمل وسيكون الاختيار حسب الإعداد الموافقة عليها وزارة المالية”.

اقرا المزيد  فائق الشيخ علي يكشف ما تفعله المليشــ.يات في العراق

وكشف محافظ البصرة في بيانه ، ان وزارة المالية دائرة الشؤون المالية والإدارية وافقت على اجراء الحذف والاستحداث لغرض التعيين ضمن مفردات ملاك دائرة صحة البصرة.

وافاد إلى انه سيتم العمل بتعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك رقم (4) لسنة 2018 والمعدلة بقراري مجلس الوزراء المرقمين (375) و (403) للعام الحالي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق