سياسية

نائب يكشف خفايا واسرار ماحدث بين عبد المهدي والكتل السياسية

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

أكد اليوم النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي الوزراء عادل عبد المهدي فشل فشل كبير في إقناع الكتل السياسية على تمرير مرشحي وزارتي الداخلية والدفاع، فيما بين إن الاجتماع بين عبد المهدي ورؤساء الكتل السياسية توصل إلى اتفاق بعقد الجلسة وطرح جميع المرشحين للتصويت.

وكشف الفتلاوي في تصريح صحفي تابعته اليوم الثامن ، إن “الخلافات السياسية لازالت قائمة بين غلب الكتل داخل مجلس النواب على مرشحي الداخلية والدفاع”، لافتا إلى إن “الاجتماع الذي عقده عبد المهدي مع الكتل السياسية فشل في إقناع الأخيرة على تمرير مرشحي الداخلية والدفاع”.

وكشف أن “الاجتماع الذي عقد في البرلمان بين عبد المهدي ورؤساء الكتل السياسية تم من خلاله الاتفاق على عقد الجلسة وطرح جميع المرشحين للتصويت”، مبينا إن “عبد المهدي ابلغ الكتل السياسية بأنه سيستبدل المرشح الذي يرفض من قبل التصويت داخل البرلمان خلال 48 ساعة”.

اقرا المزيد  خشان يعلن رفع دعوى جزااائية ضد الحلبوسي والكعبي بشأن مقعده النيابي.. ويتوعد العاارضي !

وكان النائب عن تحالف الإصلاح عباس عليوي قد أكد، اليوم الثلاثاء، أن عددا كبيرا من أعضاء مجلس النواب رفضوا الدخول لقاعة البرلمان لإتمام النصاب القانوني بسبب الخلافات على أسماء المرشحين المطروحين للوزارات ألثمانية المتبقية، فيما بين إن أمر إكمال الكابينة الوزارية خلال جلسة اليوم من عدمها مرهون بالاتفاق الذي سيتم بين رؤساء الكتل السياسية ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي.انتهى 25 ت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق