سياسية

بالقلم العريض اغلب صالات القمار في بغداد يملكها رجال الدين

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

كشف القيادي في التيار الصدري حاكم الزاملي خلال لقاء متلفز عن عائدية صالات القمار في فنادق ال 5 نجوم في بغداد ، فيما اشار الى انها محمية من قبل “ميليشيات ورجال دين ” مسلحة.

وكشف الزاملي في لقاء متلفز تابعته صحيفة اليوم الثامن الالكترونية “ذهبت الى العديد من الفنادق لمتابعة ما يجري داخلها وارسلت الكثير من الكتب الى وزارة الداخلية والامن الوطني والمخابرات لمتابعة ملف صالات القمار المنتشرة في العاصمة بغداد، وللاسف هذا الملف خطير جداً ولا يعني لعب قمار فقط وانما تديره عصابات قذرة تدعي ارتباطها بميليشيات مسلحة وتمتلك قوة وسلاح، وبعضها مدعوم من رجال دين وتمتلك ايضا اجازات، تصور الحجي (الذي يدير قاعة القمار) لديه عجلتين مصفحتين ولديه اسلحة مرخصة”.

اقرا المزيد  قصة شاب عراقي متظااهر غريبة جدا

المعروف لدى العراقيين ان كل المليشيات في العراق هي تابعة لجهات حزبية تحت غطاء الدين

 

هذا وكشف ، أن “هذه القاعات مفتوحة في اربعة فنادق خمسة نجوم مهمة في العاصمة بغداد ويفترض ان تكون هذه الفنادق واجهة العراق”، مبينا أن “هذه الفنادق فارغة الان بعد سيطرة العصابات عليها وافتتاحها قاعات القمار داخلها”.

واوضح في تصريحه الى أن “ادارة الفنادق قامت بتوقيع عقود مع الاشخاص الذين يديرون القاعات وبموافقة وزارة الداخيلة”، داعيا، القائد العام للقوات المسلحة والجهات الامنية الى “الاهتمام بموضوع قاعات القمار لانها مرتبطة بجهات خارجية من تركيا ولبنان وروسيا، وان المبالغ التي تصرف في الصالة الواحدة سنويا تتجاوز المليونين ونص مليون دولار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق